فئات

    Salvatore Ferragamo العطور وكولونيا

    Salvatore Ferragamo العطور وكولونيا

     

    كان Salvatore Ferragamo مصمم حذاء إيطالي لاحظ لنهجه الإبداعي والعلمي لتصميم الأحذية. لقد تعلم الحرفة في سن مبكرة، مما يجعل حذائه الأولى في سن 9. بعد دراسة الأحذية في نابولي لفترة وجيزة، انتقل إلى الولايات المتحدة في عام 1914، حيث عمل في مصنع التمهيد في بوسطن لفترة قصيرة من قبل وضع مشاهده على صناعة الأفلام المزدهرة.

    عرضت متجره في البداية إصلاح الأحذية والأحذية المقدمة، لكنه بدأ تصميم الأحذية لصناعة الأفلام وأصبح معروفا باسم "صانع الأحذية إلى النجوم. في حيرة لماذا الأحذية التي يسرها العين غالبا ما تؤذي القدم، درس فيرغامو التشريح ثم عاد جامعة جنوب كاليفورنيا إلى إيطاليا في عام 1927.

    إن إنشاء متجر في فلورنسا، فريغامو تلبي أغنى العملاء، بما في ذلك المشاهير والأرقام السياسية البارزة في اليوم. لقد خلق عددا من التصميمات الفريدة، من بينها كعب إسفين الفلين وكعب قفص. بحلول الخمسينيات، كان بمثابة متاجر في الولايات المتحدة وكذلك إيطاليا، وقد توسعت قوى العاملة لتشمل 700 حرفان.

    توفي Ferragamo في عام 1960، لكن شركة Ferragamo بقي في أيدي الأسرة وتوسيع إمبراطوريتها لتشمل أكياس أو نظارات وملحقاتها والساعات والملابس الجاهزة والملابس والعطور.

    تم إطلاق أول عطري، سالفاتور فيرغامو للنساء، في عام 1998. في عام 2001، تم إنشاء فيرانغامو بارفورز، والتي تصدر العطور تحت أسماء فيرانغامو ووكانتو.

     

    اورومو-الحياة العادية

    EGP325.00EGP950.00

    اورومو-الحياة العادية من قبل الآن هو عطر خشبي الاروماتك ة للرجال. هذا عطر جديد. اورومو-الحياة العادية أطلقت في 2017. المكونات العليا هي الليمون وأوراق البنفسج وكردموم. المكونات المتوسطة هي القهوة ، والامبروكسان وابره الراعي. قاعدة...

    امو فيراغامو-فيرجامو فيراغامو للسيدات

    EGP400.00EGP1,475.00

    عمو فيراغامو من قبل الآن هو عطر الازهار الشرقية للنساء. هذا عطر جديد. عمو فيراغامو أطلقت في 2018. الأنف وراء هذا العطر هو ماري سلاغني. المكونات العليا هي كامباري ، الكشمش الأسود وإكليل ماونتن. المكونات المتوسطة...

    اكوا اسينسيالي بلو سلفاتور فيراجامو للرجال

    EGP450.00

    اكوا اسينسيالي بلو .بواسطة سلفاتوري فيراغامو هو العطر الشرقي fougere للرجال.  acqua essenziale blu.تم إطلاقه في عام 2014. الأنف وراء هذا العطر هو ألبرتو موريلاس. المكونات العليا هي الليمون، كالابريان...

    Signorina Ribelle Salvatore Ferragamo للنساء

    EGP700.00EGP1,200.00

    Signorina Ribelle Salvatore Ferragamo للنساء المكونات العليا هي الفلفل البرتقالي والفلفل الوردي؛ القلب العطر هي frangipani و ylang-ylang؛ مكونات الأساسية هي الفانيليا والآيس كريم وحليب جوز الهند. هرم العطور مقدمة...

    Salvatore Ferraamamo Signinina for Women

    EGP400.00EGP1,400.00

    وصف اطار سلفاتوري فاراغامو سنيونينا وتقوم سلفاتور فيراغامو سنيوريتا سنيورينا إياو دي بارفو باونر بيوتي الطبيعي ، والأنوثة ، والشيك. وهذا يؤكد بشكل مثالي سحرك الطبيعي ودرجة تطورك ريلاكس. (أ) العطر...

    Signorina Misteriosa سلفاتوري فيراغامو

    EGP400.00EGP1,425.00

    وصف العطرسلفاتوري فيراغامو سينيورينا ميستريوسا سلفاتوري فيراغامو سيجنورينا ميستريوسا أو دو برفوم تشيد ببيوتي الطبيعي والأنوثة والشيك. إنه يبرز سحرك الطبيعي وتطورك المريح. حلوة ، رائحة الفواكه حريمى الحديثة ،...

    Uomo Salvatore Ferragamo Urban Feen for men

    EGP350.00EGP900.00

    اشترى عطور رجالى الآن من مصر في كاتوا Uomo Salvatore Ferragamo Urban Feel Salvatore Ferragamo للرجال Uomo Salvatore Ferragamoبواسطةسلفاتوري فيراغاموهو رائحة خشبية للرجال. هذا رائحة جديدة.Uomo Salvatore Ferragamoتم إطلاقه في...

    سلفاتوري فيراغامو إيموزيون للنساء

    EGP425.00EGP1,100.00

    وصف العطرسلفاتوري فيراغامو إيموزيوني سلفاتوري فيراغامو إيموزيون إموزيوني أو دو برفوم تشيد ببيوتي الطبيعي والأنوثة والشيك. إنه يبرز سحرك الطبيعي وتطورك المريح. رائحة زهرية حريمى الحديثة ، واثقة من نفسها...

    لا كوميديا سلفاتور فيرغامو للنساء والرجال

    EGP1,600.00

    لا كوميديا . بواسطة سلفاتوري فيراغامو هو رائحة العنبر الخشبية للنساء والرجال. هذا رائحة جديدة. لا كوميديا . تم إطلاقه في عام 2018. الأنف وراء هذا العطر هو nathalie gracia-cetto. الملاحظات العليا هي البرتقال المرير...

    انسانتو شاين سلفاتور فرجامو للنساء

    EGP300.00

    Incanto Shine. بواسطة سلفاتوري فيراغامو هو رائحة الزهور الفواكه للنساء. Incanto Shine. تم إطلاقه في عام 2007. الأنف وراء هذا العطر هو كارين دبروين. مقدمة العطر هي الأناناس والعاطفة والبرغموت؛ القلب العطر هي الخوخ والفاوانية...

    عطيم صب أوم Salvatore Ferragamo للرجال

    EGP450.00

    عطيم صب أوم بواسطة سلفاتوري فيراغامو هو العطر العنبر وودي للرجال. عطيم صب أوم تم إطلاقه في عام 2011. المكونات العليا هي كردموم والفلفل والانديبورين برتقالي ومرجان. القلب العطر هي فرستيبانوم والفرة والزفة والحكيم؛ مكونات...

    وايت ميموسا سالفاتور فيراجامو للنساء والرجال

    EGP950.00

    وايت ميموسا سالفاتور فيراجامو للنساء والرجال من كاتوا ديلز في مصر. mimosa الأبيضبواسطةسلفاتوري فيراغاموهو رائحة أزهار شرقية للنساء والرجال.mimosa الأبيضتم إطلاقه في عام 2014. المكونات العليا هي Ambrette (Musk Malow)...

    الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
    يناير ، فبراير ، مارس ، أبريل ، مايو ، يونيو ، يوليو ، أغسطس ، سبتمبر ، أكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر
    لا تتوفر عناصر كافية. فقط [max] اليسار.
    أضف إلى قائمة الامنياتتصفح قائمة الرغباتإزالة قائمة الرغبات
    عربة التسوق

    عربة التسوق الخاصة بك خالية.

    العودة الى المتجر

    إضافة مذكرة الطلب تحرير مذكرة الطلب
    تقدير الشحن
    أضف قسيمة

    تقدير الشحن

    أضف قسيمة

    سيعمل رمز القسيمة على صفحة الخروج

Categories

    Salvatore Ferragamo perfumes and colognes

    Salvatore Ferragamo perfumes and colognes

     

    Salvatore Ferragamo was an Italian shoe designer noted for his creative and scientific approach to footwear design. He learned the craft at a young age, making his first shoes at age 9. After studying shoemaking in Naples for a brief period, he moved to the United States in 1914, where he worked at a boot factory in Boston for a short time before setting his sights on the burgeoning film industry.

    His shop initially offered shoe repair and made-to-measure shoes, but he began designing footwear for the film industry and became known as the "shoemaker to the stars. Puzzled why shoes that pleased the eye often hurt the foot, Ferragamo studied anatomy at the University of Southern California, then returned to Italy in 1927.

    Setting up a shop in Florence, Ferragamo catered to the wealthiest of clients, including celebrities and notable political figures of the day. He created a number of unique designs, among them the cork wedge heel and the cage heel. By the 1950s, he had stores in the United States as well as Italy, andh is workforce had expanded to include 700 artisans.

    Ferragamo passed away in 1960, but the Ferragamo company has remained in family hands and expanded its empire to include bags, eyewear, accessories, watches, ready-to-wear clothing and perfumes.

    The first fragrance, Salvatore Ferragamo for women, was launched in 1998. In 2001, Ferragamo Parfums was established, which releases fragrances under the Ferragamo and Incanto names.

     

    Uomo Salvatore Ferragamo Signature For Men

    EGP300.00EGP750.00

    Perfume For Men Buy now from Egypt at Catwa Deals Uomo Salvatore Ferragamo Signature Salvatore Ferragamo for men   Uomo Signature Salvatore Ferragamo is an oriental leathery fragrance for men...

    Uomo Salvatore Ferragamo Casual Life perfume For Men

    EGP325.00EGP950.00

    Perfume For Men Buy now from Egypt at Catwa Deals Uomo Salvatore Ferragamo Casual Life by Salvatore Ferragamo is a Woody Aromatic fragrance for men. This is a new fragrance. Uomo Salvatore Ferragamo Casual...

    Amo Ferragamo Salvatore Ferragamo For women

    EGP400.00EGP1,475.00

    Perfume for Women Buy now from Egypt at Catwa Deals Amo Ferragamo by Salvatore Ferragamo is a Oriental Floral fragrance for women. This is a new fragrance. Amo Ferragamo was launched in 2018. The nose...

    Acqua Essenziale Blu Salvatore Ferragamo for men

    EGP450.00

    Acqua Essenziale Blu by Salvatore Ferragamo is a Oriental Fougere fragrance for men.  Acqua Essenziale Blu was launched in 2014. The nose behind this fragrance is Alberto Morillas. Top notes are Lemon, Calabrian bergamot...

    Signorina Ribelle Salvatore Ferragamo for women

    EGP700.00EGP1,200.00

    Signorina Ribelle Salvatore Ferragamo for women Top notes are mandarin orange and pink pepper; middle notes are frangipani and ylang-ylang; base notes are vanilla, ice cream and coconut milk. Perfume...

    Salvatore Ferragamo Signorina for Women

    EGP400.00EGP1,400.00

    Perfume for Women Buy now from Egypt at Catwa Deals Fragrance description Salvatore Ferragamo Signorina Salvatore Ferragamo Signorina Signorina Eau de Parfum pays homage to natural beauty, femininity and elegance. It...

    Signorina Misteriosa Salvatore Ferragamo perfume For women

    EGP400.00EGP1,425.00

    Perfume for Women Buy now from Egypt at Catwa Deals Fragrance description Salvatore Ferragamo Signorina Misteriosa Salvatore Ferragamo Signorina Misteriosa Eau de Parfum pays homage to natural beauty, femininity and elegance....

    Uomo Salvatore Ferragamo Urban Feel For Men

    EGP350.00EGP900.00

    Perfume For Men Buy now from Egypt at Catwa Deals Uomo Salvatore Ferragamo Urban Feel Salvatore Ferragamo for men Uomo Salvatore Ferragamo Urban Feel by Salvatore Ferragamo is a Woody fragrance for men....

    Salvatore Ferragamo Emozione for Women

    EGP425.00EGP1,100.00

    Perfume for Women Buy now from Egypt at Catwa Deals Fragrance description Salvatore Ferragamo Emozione Salvatore Ferragamo Emozione Emozione Eau de Parfum pays homage to natural beauty, femininity and elegance. It...

    La Commedia Salvatore Ferragamo for women and men

    EGP1,600.00

    La Commedia by Salvatore Ferragamo is a Amber Woody fragrance for women and men. This is a new fragrance. La Commedia was launched in 2018. The nose behind this fragrance is Nathalie Gracia-Cetto. Top notes...

    Incanto Shine Salvatore Ferragamo for women

    EGP300.00

    Incanto Shine by Salvatore Ferragamo is a Floral Fruity fragrance for women. Incanto Shine was launched in 2007. The nose behind this fragrance is Karine Dubreuil. Top notes are Pineapple, Passionfruit and Bergamot; middle notes...

    Attimo Pour Homme Salvatore Ferragamo for men

    EGP450.00

    Attimo Pour Homme by Salvatore Ferragamo is a Amber Woody fragrance for men. Attimo Pour Homme was launched in 2011. Top notes are Cardamom, Pepper, Mandarin Orange and Marjoram; middle notes are Olibanum, Paprika, Saffron...

    Sunday,Monday,Tuesday,Wednesday,Thursday,Friday,Saturday
    January,February,March,April,May,June,July,August,September,October,November,December
    Not enough items available. Only [max] left.
    Add to WishlistBrowse WishlistRemove Wishlist
    Shopping cart

    Your cart is empty.

    Return To Shop

    Add Order Note Edit Order Note
    Estimate Shipping
    Add A Coupon

    Estimate Shipping

    Add A Coupon

    Coupon code will work on checkout page