عطور وكولونيا بنهالغون

عطور وكولونيا بنهالغون

Penhaligon's هو مصنع عطور بريطاني أنشأه William Penhaligon في عام 1870. نشأ Penhaligon's كصالون حلاقة ، وقدم عطره الأول في عام 1872 ، Hammam Bouquet. العطر مستوحى من الحمام التركي المجاور وبخاره الكبريتي. العطر الأكثر مبيعًا للشركة ، Blenheim Bouquet لعام 1902 ، الذي تم إنشاؤه بناءً على طلب دوق Marlborough في قصر Blenheim ، كسر مع اتجاهات الأزهار السائدة في يومه ليُفتن بالحمضيات والتوابل والأخشاب.

تم إصدار الروائح بانتظام من المتجر الأصلي في شارع جيرمين ، حتى تم تدميره في The Blitz عام 1941. اختفى المتجر ، لكن عطور الشركة استمرت ، وفي عام 1956 ، حصل Penhaligon's على أمر ميليكي من قبل دوق إدنبرة لـ تصنيع مواد التجميل.

تجدد الاهتمام بالشركة مع افتتاح متجر Penahligon الرئيسي الجديد في Covent Gardens ، في عام 1975. يمثل المتجر الرئيسي اتجاهًا جديدًا للشركة أيضًا ، مع إحياء الصيغ القديمة التي كتبها William Penahligon ، وعطور الأزهار الجديدة مصممة لجذب الزبون الحديث. وكان من بين هؤلاء كان Bluebell عام 1978 ، والذي لا يزال الأكثر مبيعًا للشركة اليوم.

حصلت الشركة على أمر ميليكي ثان في عام 1988 من قبل أميرة ويلز.

تم تحديث العديد من الروائح الأصلية التي ابتكرها William Penhaligon وإعادة تقديمها كجزء من "مجموعة Anthology." تحافظ الشركة على التزامها بمكونات وتقنيات العطور التقليدية الدقيقة. تعتمد زجاجات روائح Penhaligon على التصميم الأصلي لـ William Penhaligon - زجاج شفاف ومزين بشريط.

تقدم Penhaligon's اليوم مجموعة من منتجات الاستحمام والعناية بالجسم وإكسسوارات الحلاقة والعناية الفاخرة لاستكمال عطورها. تم افتتاح عدد من المتاجر الآن في لندن وأماكن أخرى في المميليكة المتحدة ، كما أن المنتجات متاحة أيضًا من خلال بائعين مختارين في المميليكة المتحدة وأمريكا الشمالية وأوروبا.

 

ترتيب حسب:
زيزونيا بينهاليغونز للنساء - كاتوا ديلز - كاتوا ديلز | متجر العطور عبر الإنترنت في مصر
100ML

زيزونيا بنهالغون للنساء

Zizonia Penhaligon's عطر عنبر - خشبايللنساء . تم إطلاق زيزونيا في عام 2010. الأنف الذي يقف وراء هذا العطر هو كريستيان بروفينزانو. مقدمة العطر الهيل، البرغموت، الكزبرة والبرتقال؛ قلب العطر هو الزنجبيل،...
The Blazing Mr Sam Penhaligon's للرجال - كاتوا ديلز - كاتوا ديلز | متجر عطور اون لاين في مصر
75ML75Ml

الماستر سام بنهالغون المتقد للرجال

-
عطر Blazing Mr Sam Penhaligon's هو عطر خشباي- حار للرجال. تم إطلاق Blazing Mr Sam في عام 2018. المكونات العليا هي الهيل والقرفة ؛ قلب العطر الفلفل الأسود والزعفران و ...
باقة بلينهايم بينهاليغونز للرجال - كاتوا ديلز - كاتوا ديلز | متجر العطور عبر الإنترنت في مصر
100ML50ML

باقة بلينهايم بينهاليغونز للرجال

-
عطر للرجال اشتري الآن من مصر في كاتوا ديلز بلنهايم بوكيه بنهاليغونز للرجال بلنهايم بوكيه من بينهاليغونز عطر عطري من الحمضيات للرجال. تم إطلاق Blenheim Bouquet في عام 1902. مقدمة العطر ...
Juniper Sling Penhaligon's - للجنسين - كاتوا ديلز - كاتوا ديلز | متجر العطور عبر الإنترنت في مصر
100ML

جونيبر سلينج بينهاليغونز - للجنسين

جونيبر سلينج من بينهاليغونز هو عطر خشبايحار - للجنسين. تم إطلاق Juniper Sling في عام 2011. الأنف الذي يقف وراء هذا العطر هو Olivier Cresp. مقدمة العطر توت العرعر, البرتقال, حشيشه الملاك و القرفه; وسط...
ذا إنجينيو كوزين فلورا بنهاليغونز للنساء - كاتوا ديلز - كاتوا ديلز | متجر عطور اون لاين في مصر
100ML

عطر The Ingenue Cousin Flora Penhaligon's للنساء

The Ingénue Cousin Flora Penhaligon's هو عطر من الحمضيات العطرية للنساء. هذا عطر جديد. تم إطلاق Ingénue Cousin Flora في عام 2019. مقدمة العطر الحمضيات ؛ قلب العطر المسك؛ القاعدة...
Halfeti Leather Penhaligon's - للجنسين - كاتوا ديلز - كاتوا ديلز | متجر العطور عبر الإنترنت في مصر
100ML

بنهاليغونز هالفيتي الجلدية - للجنسين

Halfeti Leather من Penhaligon's هو عطر جلدي - تم إطلاق Halfeti Leather للجنسين في عام 2020. الأنف الذي يقف وراء هذا العطر هو Christian Provenzano. مقدمة العطر البرقوق، الهيل، الخزامى، الحمضيات، البرغموت و الروائح الخضراء.

Penhaligon's perfumes and colognes

Penhaligon's perfumes and colognes

Penhaligon's is a British perfumery established in 1870 by William Penhaligon. Originating as a barbershop, Penhaligon's offered its first fragrance in 1872, Hammam Bouquet. The fragrance was inspired by the neighboring Turkish Bath and its sulfurous steam. The company's best-selling fragrance, 1902's Blenheim Bouquet, created at the request of the Duke of Marlborough at Blenheim Palace, broke with the prevailing floral trends of its day to enchant with zesty citrus, spices and woods.

Scents were issued regularly from the original shop on Jermyn Street, until it was destroyed in The Blitz of 1941. The shop disappeared, but the fragrances of the company endured, and in 1956, Penhaligon's was granted a Royal Warrant by the Duke of Edinburgh for the manufacturing of toiletries.

Interest in the company was renewed with the opening of a new Penahligon's flagship store in Covent Gardens, in 1975. The flagship store represented a new direction for the company as well, with the old formulas composed by William Penahligon being resurrected, and new floral scents designed to appeal to a modern female customer. Chief among these was 1978's Bluebell, which remains a best-seller for the company today.

The company was granted a second Royal Warrant in 1988, by the Princess of Wales.

Many of the original scents created by William Penhaligon were modernized and re-introduced as part of the "Anthology Collection." The company maintains its commitment to fine, traditional perfume ingredients and techniques. The bottles for Penhaligon's scents are based on William Penhaligon's original design—clear glass and adorned with a ribbon.

Penhaligon's today offers a line of bath and body care products and luxury shaving and grooming accessories to complement its fragrances. A number of stores are now open in London and elsewhere in the UK, and the products are also available through select stockists in the UK, North America and Europe.

 

Sort by:
Blenheim Bouquet Penhaligon's For Men - Catwa Deals - كاتوا ديلز | Perfume online shop In Egypt
100ML50ML

Blenheim Bouquet Penhaligon's For Men

EGP2,252.50EGP3,500.00
Perfume For Men Buy now from Egypt at Catwa Deals Blenheim Bouquet Penhaligon's for men Blenheim Bouquet by Penhaligon's is a Citrus Aromatic fragrance for men. Blenheim Bouquet was launched in 1902. Top notes are...
The Ingenue Cousin Flora Penhaligon's for women - Catwa Deals - كاتوا ديلز | Perfume online shop In Egypt
100ML

The Ingenue Cousin Flora Penhaligon's for women

EGP831.84
The Ingénue Cousin Flora by Penhaligon's is a Citrus Aromatic fragrance for women. The Ingénue Cousin Flora was launched in 2019. Top note is Citruses; middle note is Musk; base note is Ambroxan
Zizonia Penhaligon's for women - Catwa Deals - كاتوا ديلز | Perfume online shop In Egypt
100ML

Zizonia Penhaligon's for women

EGP6,000.00
Zizonia by Penhaligon's is a Amber Woody fragrance for women. Zizonia was launched in 2010. The nose behind this fragrance is Christian Provenzano. Top notes are Cardamom, Bergamot, Coriander and Orange; middle notes are Ginger,...
Juniper Sling Penhaligon's - Unisex - Catwa Deals - كاتوا ديلز | Perfume online shop In Egypt
100ML

Juniper Sling Penhaligon's - Unisex

EGP3,450.00
Juniper Sling by Penhaligon's is a Woody Spicy fragrance - Unisex. Juniper Sling was launched in 2011. The nose behind this fragrance is Olivier Cresp. Top notes are Juniper Berries, Orange, Angelica and Cinnamon; middle...