غوتشي للعطور وكولونيا في مصر | عروض كاتوا
الكولكشن المتاح

    العطور غوتشي وكولونيا

    العطور غوتشي وكولونيا

    تأسست مجلس غوتشي غوتشي في عام 1921. مستوحاة من الأمتعة الجميلة التي شاهدها المسافرين الذين يحملون أثناء العمل في فندق سافوي في لندن، عاد غوتشي إلى فلورنسا بهدف الجمع بين الأناقة المكررة للمسافرين الأثرياء الذين لاحظهم حملة غرامة للحرفيين فلورنتين التقليدي.

    كانت البضائع الجلدية ذات النوعية ذات النوعية ذات النوعية ذات النوعية في الفريق في الطلب، وعندما كانت الجلود نادرة خلال الحرب العالمية الثانية، فإن الاستخدام المبتكر ل Gucci ل HEMP والكتان والجوت توسيع الجمالية للعلامة التجارية. مرت غوتشي غوتشي في عام 1953 ولكن أبنائه وحفيده أشرف على التوسع الناجح للشركة إلى شركة تصنيع السلع الفاخرة المعروفة في جميع أنحاء العالم. تم اعتماد شعار توقيع الشركة "Double G" في الستينيات.

    تم تقديم أول عطور للشركة، غوتشي رقم 1 للنساء، في عام 1974. منذ ذلك الحين تم إطلاق سلسلة من العطور للرجال والنساء، مع اتخاذ العديد من العملاء الأسطوريين بين جامعي العطور، بما في ذلك غوتشي 3 و L'Arte di gucci. شغل توم فورد كمدير خالق للشركة في منتصف التسعينيات خلال أوائل القرن 21. تولى المخرج الإبداعي فريدا جيانيني من أجل فورد ومنذ عام 2015، كان أليساندرو ميشيل على رأسه.

     

    الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
    يناير ، فبراير ، مارس ، أبريل ، مايو ، يونيو ، يوليو ، أغسطس ، سبتمبر ، أكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر
    لا تتوفر عناصر كافية. فقط [max] اليسار.
    أضف إلى قائمة الامنياتتصفح قائمة الرغباتإزالة قائمة الرغبات
    عربة التسوق

    عربة التسوق الخاصة بك خالية.

    العودة الى المتجر

    امتب لو عندك تعليق تحرير مذكرة الطلب
    تقدير الشحن
    أضف كود خصم

    تقدير الشحن

    أضف كود خصم

    سيعمل رمز القسيمة على صفحة الخروج

Gucci perfumes and colognes In Egypt | Catwa Deals
Categories

    Gucci perfumes and colognes

    Gucci perfumes and colognes

    The House of Gucci was founded by Guccio Gucci in 1921. Inspired by the beautiful luggage he had seen travelers carrying while working at the Savoy Hotel in London, Gucci returned to Florence with a goal of combining the refined elegance of the wealthy travelers he observed with the fine craftmanship of traditional Florentine artisans.

    The company's equestrian-themed quality leather goods were in high demand, and when leather was scarce during World War II, Gucci's innovative use of hemp, linen and jute expanded the brand's aesthetic. Guccio Gucci passed in 1953 but his sons and grandson oversaw the successful expansion of the company into a luxury goods manufacturer known around the world. The company's signature "double G" logo was adopted in the 1960s.

    The company's first fragrance, Gucci No. 1 for women, was introduced in 1974. A series of fragrances for men and women have since been launched, with many taking legendary status amongst perfume collectors, including Gucci 3 and L'Arte di Gucci. Tom Ford served as the company's creator director in mid-90s through the early 21st century. Creative director Frida Giannini took over for Ford and since 2015, Alessandro Michele has been at the helm.

     

    Gucci Bloom For women

    EGP300.00EGP650.00

    Intense Oud Gucci - Unisex

    EGP600.00EGP650.00

    Flora by Gucci For women

    EGP315.00EGP400.00

    Gucci Rush For women

    EGP500.00EGP660.00

    Envy Me Gucci For women

    EGP375.00EGP650.00

    Guilty eau Pour Homme Gucci For Men

    EGP269.00EGP400.00

    Gucci Guilty Black For men

    EGP400.00EGP550.00

    Gucci Oud Gucci For Women - Unisex

    EGP325.00EGP500.00

    Gucci Guilty for women

    EGP465.00EGP550.00

    Gucci Guilty Absolute pour Femme

    EGP555.00EGP1,600.00
    Sunday,Monday,Tuesday,Wednesday,Thursday,Friday,Saturday
    January,February,March,April,May,June,July,August,September,October,November,December
    Not enough items available. Only [max] left.
    Add to WishlistBrowse WishlistRemove Wishlist
    Shopping cart

    Your cart is empty.

    Return To Shop

    Add Order Note Edit Order Note
    Estimate Shipping
    Add A Coupon

    Estimate Shipping

    Add A Coupon

    Coupon code will work on checkout page