فئات

    Byredo للعطور وكولونيا

    Byredo للعطور وكولونيا

    تأسست شركة بن جورهام في ستوكهولم في ستوكهولم في السويد عام 2006. ويركز Byredo على الجودة وجميع منتجاتها مصنوعة في السويد. يشمل خطهم الحالي العطور والطهر المنزلي ومنتجات العناية بالجسم والملابس. جورهام، وهو لاعب كرة سلة سابق شم بشم مهووس بسلطة الروائح منذ فترة المراهقة، هو ابن الأم الهندية والآب الكندي الفرنسي الذي نشأ في السويد، وفي وقت لاحق، في كندا. تخرج من كلية الآداب في ستوكهولم ووفى بيتر بيير وولف، الذي أقنع بتعكس أفكاره في إبداعات عبق، بالصدفة. تم إطلاق Byredo بعد فترة وجيزة وهو مرادف الآن برياحات رائعة.

    Olivia Giacobetti و Epinette Jerome هي العطور التي يعمل بها الآن على إنشاء روائح له في معظمها للجنسين. يعتمد بن على ذكرياته وتجاربه من ماضيه تستند جميع العطور. تعد العطور مستوحاة من الأماكن أو المشاعر أو الروائح المعينة والرائحة التي تتعلق بها: باليرمو للنساء من عام 2010 مستوحاة من مدينة باليرمو في صقلية. إلهام بال دفريك هو مدينة باريس في العشرينات من القرن العشرين والسبائعين وفتاة الباريسيون مع الثقافة والفن والموسيقى الأفريقية. أخضر، أول عطر له يتألف من مذكرات من الحبوب الصغيرة، حكيم، ياسمين، وردة، زهر العسل، البنفسجي، فول تونكا فول، اللوز والمسك، مستوحى من ذكريات طفولته في جورهام.

    لقد حان عطور Byredo للحياة بفضل إبداع بن جورهام الهائل ونهجه الفريد لتصميم رائحة. إنه يحتفظ الصيغ بسيطة ويتجنب الكثير من الملاحظات التي قد تصطدم. إنه يفضل العطور ذات الملاحظات العليا إلى حد ما، لأن وجوده، حسب ما يبرره.

    Byredo تجارة حاليا من متجر مستقل في ستوكهولم وعدة تنازلات في جميع أنحاء العالم. يمكن العثور على العطور، المصممة لأذواق عشاق العطور المتخصصة، في المتاجر والمحلات الحصرية، على سبيل المثال في ليبرتي في لندن، حيث تكون العطور أفضل البائعين، في بارني في الولايات المتحدة الأمريكية.

    في حين أن تركيز العلامة التجارية في العطر للجنسين، فقد أطلقت Byredo بعض العطور المحددة للنساء وعدد قليل من العطور المصنفة على أنها "للرجال".

     

    عود امورتل بيريدو للنساء والرجال

    EGP1,800.00

    عود امورتل. بواسطة بيريدو. هو عطر تشيربي الخشبي للنساء والرجال. عود امورتل. تم إطلاقه في عام 2010. الملاحظات العليا هي ليمونسيلو، البخور والهيل؛ الملاحظات الوسطى هي أغاريوود (عود)، باتشولي، ورق البردي والوردة البرازيلية؛ ملاحظات الأساسية...

    بلاك زفارون بيريدو للنساء والرجال

    EGP1,500.00

    بلاك زفارون بواسطة بيريدو. هو العطر العنبر حار للنساء والرجال. بلاك زفارون تم إطلاقه في عام 2012. الملاحظات العليا هي الزعفران والتويق العرعر والجريب فروت الصيني؛ الملاحظات الوسطى هي الجلود والبنفسجي الأسود؛ ملاحظات قاعدة هي...

    بال دي افريك بيريدو للرجال و النساء

    EGP1,999.00

    بال d'Afrique بواسطة بيريدو هو رائحة العنبر الخشبية للنساء والرجال. بال d'Afrique تم إطلاقه في عام 2009. الأنف وراء هذا العطر هو repinette جيروم. المكونات العليا هي الليمون Amalfi و Tagetes و Currant الأسود والبرغموت...

    انفلورسكينس بيردو للنساء

    EGP1,075.00EGP1,700.00

    انفلورسكينس بواسطةبيريدو هو رائحة الأزهار للنساء. انفلورسكينس تم إطلاقه في عام 2013. المكونات العليا هي فريزيا الوردي وردة؛ القلب العطر هي زنبق وادي ماجنوليا؛ ملاحظة الأساسية هي الياسمين.

    فرستيفر الشعوب الخضراء ويريدو-للرجال و النساء

    EGP1,100.00EGP1,650.00

    فرستيفر الشعوب الخضراء ويريدو للنساء والرجال مقدمة العطر هي التوت العرعر والليمون كاليفورنيا؛ القلب العطر هي orris و patcholi؛ المكونات الأساسية هي الرمل والمسك والخميد. هرم العطور مقدمة العطر  قلب...

    Flowerhead Byredo for women

    EGP900.00EGP1,350.00

      عطر فلاور هيد بيريدو للنساء Flowerhead Byredo perfume for Women Top notes are angelica, cranberry and lemon; middle notes are jasmine sambac, green notes, tuberose and rose petals; base...

    الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
    يناير ، فبراير ، مارس ، أبريل ، مايو ، يونيو ، يوليو ، أغسطس ، سبتمبر ، أكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر
    لا تتوفر عناصر كافية. فقط [max] اليسار.
    أضف إلى قائمة الامنياتتصفح قائمة الرغباتإزالة قائمة الرغبات
    عربة التسوق

    عربة التسوق الخاصة بك خالية.

    العودة الى المتجر

    إضافة مذكرة الطلب تحرير مذكرة الطلب
    تقدير الشحن
    أضف قسيمة

    تقدير الشحن

    أضف قسيمة

    سيعمل رمز القسيمة على صفحة الخروج

Byredo perfumes and colognes

Byredo perfumes and colognes

The company Byredo was founded by Ben Gorham in Stockholm in Sweden in 2006. Byredo focuses on quality and all their products are made in Sweden. Their current line includes perfumes and home fragrance, body care products and accessoires. Gorham, a heavily tattooed former basketball player obsessed with the power of scents since his adolescence, is the son of an Indian mother and a French-Canadian father who grew up in Sweden and, later, in Canada. He graduated from The School of Arts in Stockholm and met perfumer Pierre Wulff, who he convinced to reflect his ideas in fragrant creations, by chance. Byredo was launched shortly after and is now synonymous with fine fragrances.

Olivia Giacobetti and Jerome Epinette are the perfumers he now works with on the creation of his mostly unisex fragrances. Ben relies on his fragrant memories and experiences from his past that all the fragrances are based on. The perfumes are inspired by places, feelings or certain scents and smells that relate to them: Palermo for women from 2010 is inspired by the city of Palermo in Sicily. Bal d'Afrique's inspiration is the city of Paris in the 1920s and the Parisians fascination with African culture, art and music. Green, his first fragrance composed of notes of petit grain, sage, jasmine, rose, honeysuckle, violet, tonka bean, almond and musk, was inspired by Gorham's childhood memories of his father.

Byredo's fragrances have come to life thanks to Ben Gorham's immense creativity and his unique approach to designing a fragrance. He keeps the formulas simple and avoids too many notes that may clash. He prefers fragrances with rather fewer notes, because, according to him, their existence is justified.

Byredo currently trade from a stand-alone store in Stockholm and several concessions all over the world. The fragrances, designed for the tastes of niche perfume lovers, can be found at exclusive department stores and boutiques, e.g. at Liberty's in London and, where the fragrances are best-sellers, at Barney's in the USA.

While the focus of the brand is on unisex fragrance, Byredo has launched a few fragrances determined for women and a few fragrances classified as "for men".

 

Sort by:
Flowerhead Byredo For women - Catwa Deals - كاتوا ديلز | Perfume online shop In Egypt
50ML100ML

Flowerhead Byredo For women

EGP1,454.49EGP2,014.14
Perfume for Women Buy now from Egypt at Catwa Deals   Flowerhead Byredo perfume for Women Top notes are angelica, cranberry and lemon; middle notes are jasmine sambac, green notes,...
Blanche Byredo for women - Catwa Deals - كاتوا ديلز | Perfume online shop In Egypt
100ML

Blanche Byredo for women

EGP2,449.89
Blanche by Byredo is a Floral Aldehyde fragrance for women.  Blanche was launched in 2009. Top notes are Aldehydes, Rose and Pink Pepper; middle notes are Peony, Violet and African Orange flower; base notes...
La Tulipe Byredo for women - Catwa Deals - كاتوا ديلز | Perfume online shop In Egypt
100ML50ML

La Tulipe Byredo for women

EGP1,950.00EGP2,419.44
La Tulipe by Byredo is a Floral fragrance for women. La Tulipe was launched in 2010. La Tulipe was created by Jérôme Epinette and Ben Gorham. Top notes are Freesia, Cyclamen and Rhuburb; middle note...