روبرتو كافالي عود اديشن روبرتو كافالي للنساء

EGP800.00

شامل الضرائب. الشحن حسب الطلب
لن السفينة حتى [19041994]

عطر روبرتو كافالي عود اديشن من روبرتو كافالي هو عطر شرقي للنساء. تم إطلاق Roberto Cavalli Oud Edition في عام 2013. الأنف وراء هذا العطر هي لويز تورنر. مقدمة العطر الزعفران والبرتقال ... المزيد

الماركة: روبرتو كافالي:كود تعريف المنتج P0170SN / Aالتوفر: متوفرمتوفرغير متوفر بالمخزنفئات: العطور الافضل مبيعا, أفضل العطور مبيعا للنساء, المكونات الحمضيات, حصري في كاتوا ديلز, المكونات الزهور, عطور فلاوري ( ورود), برفانات فريش, المكونات جلدية, عطور تمت اضافتها حديثا, عود عود, عطور, روبرتو كافالي العطور وكولونيا, سموكي للعطور والكولونيا, عطر حار, عطور الفانيلا, العطور الغربية - عطور شرقيالعلامات: 75ML, عطور العود, كهرمان, عطور العنبر, animalic, بلسمي, أشجار الحمضيات, خصم العطور في مصر, اودو برفوم Intense, EDP, مصر, عطور في مصر, حصري, حصريا فى مصر, هشاشة في مصر, برفانات في مصر, عطر مصر, برفانات في مصر, سعر برفانات في مصر, متجر العطور في مصر, عطور في مصر, عطور البخور, جلد, عطور جلدية, عطور اليوسفي البرتقالية, تسوق اونلاين في مصر, عطور اصلية مصر, العطور الأصلية في مصر, قديم, عطر (بدون علبة) (عيوب), عطر مخفض في مصر, عطر مصر, عطر في مصر, محل عطور فى مصر, محلات العطور في مصر, متجر عطور في مصر, موقع العطور في مصر, عطور في مصر, العطور في مصر القديمة, العطور في مصر, شراء العطور اونلاين في مصر, أسعار العطور في مصر, محل عطور في مصر, محلات العطور في مصر, محلات العطور في مصر, محلات العطور في مصر, عطور الزعفران, محل للعطور في مصر, تسوق في مصر, مدخن, متجر في مصر, عطور في مصر الموثوقة, محل عطور موثوق به في مصر, الفاانديجوا, عطور الفانيلا, حار حار, الأزهار البيضاء
الناس يتم عرض هذا الآن

أصلي ( علبه ماستر)

 ده الاصدار الرسمي الاصلي المبرشم و القادم من الماركات و الاعلي سعرا

أصلي (مع علبة اختبار)

ده الاصلي الاصلي ايضا القادم في بوكس ​​ابيض او بيج - مكتوب علي العلبة و الزجاجة اه تستر و ليس للبيع - بلا عيب قادم من الماركات - سعره اقل قليلا من الماستر

عطر (بدون علبة) (عيوب)

العطر نفس جودة النوعين السابقيين من كل شيء (رائحة - ثبات - فوحان) - بدون علب - بالزجاجة عيوب شحن خارجية و عيوب تخزين حيث انه
قديم - قد يصل انتاجه ل 10 سنين

عطر (بدون علبة) (بدون غطاء) ( عيوب)

نفس الشرح السابق بالاضافه انه بدون غطاء

هاي كوبي 

 تقليد للعطر بالعلبه الاصلي بنسبة 90 -95٪ من حيث الشكل و الرائحة و الثبات و الفوحان

هاي كوبي (مع علبة اختبار)

تقليد للعطر الاصلي بالعلبه التستر بنسبة 90 - 95٪ من حيث الشكل و الرائحة و الثبات و الفوحان

سياسة التعامل و الاسترجاع

هنا

روبرتو كافالي عود اديشن by روبرتو كافالي عطر شرقي للنساء. روبرتو كافالي عود اديشن تم إطلاقه في عام 2013. الأنف وراء هذا العطر هي لويز تورنر. مقدمة العطر الزعفران والبرتقال. قلب العطر الجلد وزهر البرتقال؛ الروائح الأساسية هي البخور ، العود ، العنبر والفاانديجوا.

تم تقديم Roberto Cavalli Oud Edition في عام 2013 كإصدار فاخر من تصميم الأزياء الراقية من Roberto Cavalli الأصلي لها من عام 2012. يوصف بأنه طريقة جريئة وغنية ومليئة بالحيوية للاحتفال بسحر هذا المنزل.

أوضحت مبتكر هذا العطر لويز تورنر لماذا كان العود هو الخيار الواضح للإصدار الفاخر. يعتمد أسلوب Roberto Cavalli على المواد الغنية والمطبوعات الجريئة والأنسجة الدقيقة المصممة للأشخاص الذين لا يخشون أن تُلاحظ ، ورائحة العود هي كل ذلك.

قررت لويز تورنر إبراز الجوانب الجلدية لهذه المادة ، وخلطها بمكونات نادرة وغنية. يتم تقديم مظهر الجلد في المكونات العليا من خلال استخدام الزعفران الثمين. يتم وضعه مع رائحة اليوسفي الطازجة. تم إقران أثر العسل من زهر البرتقال والزهور البيضاء الزاهية مع تلميح من الجلد ملفوف بألوان ناعمة من الفاانديجوا والعنبر. تعطي رائحة البخور التكوين حجابًا من الغموض.

العطر متاح 75 مل ماء عطر انتنس.

الحجم

75ML

إختيار

عطر (بدون علبة) (عيوب)

نوع العطر

اودو برفوم Intense

الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
يناير ، فبراير ، مارس ، أبريل ، مايو ، يونيو ، يوليو ، أغسطس ، سبتمبر ، أكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر
لا تتوفر منتجات كافية. فقط [ماكس] غادر.
سلة التسوق

عربة التسوق فارغة.

العودة للتسوق

إضافة ملاحظة الطلب تحرير ملاحظة الطلب
تقدير الشحن
أضف قسيمة

تقدير الشحن

أضف قسيمة

سيعمل كود الخصم على صفحة الخروج

روبرتو كافالي عود اديشن روبرتو كافالي للنساء

EGP800.00

Roberto Cavalli Oud Edition Roberto Cavalli for women

EGP800.00

Tax included. Shipping calculated at checkout.
Wll not ship until [19041994]

Roberto Cavalli Oud Edition by Roberto Cavalli is a Oriental fragrance for women. Roberto Cavalli Oud Edition was launched in 2013. The nose behind this fragrance is Louise Turner. Top notes are Saffron and Mandarin Orange;... Read more

Vendor: Roberto CavalliSKU: P0170SN/AAvailability : In StockIn StockOut of stockCategories: Best Selling Perfumes, Best selling perfumes for women, Citrus Notes, Exclusive at Catwa Deals, Floral Notes, Floral Perfumes, Fresh perfumes, Leather Notes, New Listed Perfumes, Oud Notes, Perfume, Roberto Cavalli perfumes and colognes, Smoky Perfumes and colognes, Spicy Perfumes, Vanilla Perfumes, Western Perfumes - عطور شرقيTags: 75ML, Agarwood ( Oud ) Perfumes, amber, Amber Perfumes, animalic, balsamic, citrus, Discount perfumes in egypt, Eau De Parfum Intense, EDP, Egypt, Egypt perfumes, Exclusive, exclusive in Egypt, fragance in egypt, fragarnce in egypt, fragrance egypt, Fragrance In Egypt, fragrance price egypt, fragrance store in Egypt, fragrances in Egypt, Incense Perfumes, leather, Leather Perfumes, Mandarin Orange Perfumes, online shopping in egypt, original perfumes Egypt, Original perfumes in Egypt, oud, Perfume ( No Box ) ( With Defects ), perfume discounted in egypt, perfume egypt, Perfume in Egypt, Perfume Shop in Egypt, Perfume shops in Egypt, Perfume Store in Egypt, perfume website in egypt, perfumes Egypt, Perfumes in ancient Egypt, Perfumes in Egypt, Perfumes in Egypt online, Perfumes in Egypt prices, Perfumes shop in egypt, perfumes shoppping in Egypt, Perfumes shops in Egypt, Perfumes stores in Egypt, Saffron Perfumes, shop for perfumes in egypt, Shop in Egypt, smoky, Store in Egypt, Trusted perfume egypt, trusted perfumes shop in Egypt, vanilla, Vanilla Perfumes, warm spicy, white floral
People are viewing this right now

Original ( With Master Box )

 ده الاصدار الرسمي الاصلي المبرشم و القادم من الماركات و الاعلي سعرا

Original ( With Tester Box )

ده الاصلي الاصلي ايضا القادم في بوكس ابيض او بيج - مكتوب علي العلبة و الزجاجة اه تستر و ليس للبيع  - بلا  عيب قادم من الماركات - سعره اقل قليلا من الماستر

Perfume ( No Box ) ( With Defects )

العطر نفس جودة النوعين السابقيين من كل شيء ( رائحة - ثبات - فوحان ) - بدون علبه - بالزجاجة عيوب شحن خارجية و عيوب تخزين حيث انه
قديم - قد يصل انتاجه ل 10 سنين

Perfume ( No Box ) ( No Cap ) ( With Defects )

نفس الشرح السابق بالاضافه انه بدون غطاء

High Copy 

 تقليد للعطر بالعلبه  الاصلي بنسبة 90 -95 % من حيث الشكل و الرائحة و الثبات و الفوحان

High Copy ( With Tester Box )

تقليد للعطر الاصلي بالعلبه التستر بنسبة 90 - 95 % من حيث الشكل و الرائحة و الثبات و الفوحان

سياسة التعامل و الاسترجاع

هنا

Roberto Cavalli Oud Edition by Roberto Cavalli is a Oriental fragrance for women. Roberto Cavalli Oud Edition was launched in 2013. The nose behind this fragrance is Louise Turner. Top notes are Saffron and Mandarin Orange; middle notes are Leather and Orange Blossom; base notes are Incense, Agarwood (Oud), Amber and Vanilla.

Roberto Cavalli Oud Edition is presented in 2013 as a luxurious, haute couture edition of the original Roberto Cavalli for Her from 2012. It is described as bold, rich and exuberant way to celebrate the glamour of this house.

Creator of this perfume Louise Turner explained why oud was the obvious choice for the luxury edition. Roberto Cavalli style is based on rich materials, bold prints and fine textures designed for people who are not afraid to be noticed and the scent of oud is just all that.

Louise Turner has decided to highlight the leathery facets of this material, mixing it with rare and rich ingredients. Leather theme is introduced in the upper notes by the use of precious saffron. It is placed together with fresh aroma of mandarin. Honey trail of orange blossom and bright white flowers are paired with a hint of leather, which is wrapped in soft tones of vanilla and amber. Incense note gives the composition a veil of mystery.

The fragrance is available 75ml Eau de Parfum Intense.

Size

75ML

Quality

Perfume ( No Box ) ( With Defects )

Fragrance Type

Eau De Parfum Intense

Sunday,Monday,Tuesday,Wednesday,Thursday,Friday,Saturday
January,February,March,April,May,June,July,August,September,October,November,December
Not enough items available. Only [max] left.
Shopping cart

Your cart is empty.

Return To Shop

Add Order Note Edit Order Note
Estimate Shipping
Add A Coupon

Estimate Shipping

Add A Coupon

Coupon code will work on checkout page

Roberto Cavalli Oud Edition Roberto Cavalli for women

EGP800.00