مودرن موسى لو روج إستي لودر للنساء

EGP500.00EGP700.00

شامل الضريبة. الشحن محسوبة عند الخروج.

اشترى عطور حريمى الآن من مصر في كاتوا مودرن موسى لو روج إستي لودر للنساء دار روج موسى يجرؤ على إفور هيرم. إنها تتصدر رد فعل مع جرأة فور هير ورحيل... اقرأ المزيد

EGP700.00

يخطر لي عندما يكون هذا المنتج هو متاح:

سياسة التعامل و الاسترجاع

هنا

عجل! فقط اليسار في المخزون.

Original ( With Master Box )

ده الاصدار الرسمي الاصلي المبرشم و القادم من الماركات و الاعلي سعرا

Original ( With Tester Box )

ده الاصلي الاصلي ايضا القادم في بوكس ابيض او بيج - مكتوب علي العلبة و الزجاجة اه تستر و ليس للبيع  - بلا  عيب قادم من الماركات - سعره اقل قليلا من الماستر

Perfume ( No Box ) ( With Defects )

العطر نفس جودة النوعين السابقيين من كل شيء ( رائحة - ثبات - فوحان ) - بدون علبه - بالزجاجة عيوب شحن خارجية و عيوب تخزين حيث انه
قديم - قد يصل انتاجه ل 10 سنين

Perfume ( No Box ) ( No Cap ) ( With Defects )

نفس الشرح السابق بالاضافه انه بدون غطاء

High Copy

تقليد للعطر بالعلبه  الاصلي بنسبة 90 -95 % من حيث الشكل و الرائحة و الثبات و الفوحان

High Copy ( With Tester Box )

تقليد للعطر الاصلي بالعلبه التستر بنسبة 90 - 95 % من حيث الشكل و الرائحة و الثبات و الفوحان
اشترى عطور حريمى الآن من مصر في كاتوا

مودرن موسى لو روج إستي لودر للنساء


دار روج موسى يجرؤ على إفور هيرم. إنها تتصدر رد فعل مع جرأة فور هير ورحيل الخالدة وثقة تحسد عليها. أسلوبها ووجودها يجعل الانطباع دائما. هي جريئة وجريئة ومثيرة؛ إنها مصدر إفور هيرم استفزازي للآخرين "-استي لودر خبر صحفى.

رائحة الشرقية الأزهار الفاكهي، مودرن موسى لو روج هو تباين مثير من الورود الغنية التي استيقظتها الفواكه الناضجة مع اتفاق كريم فلفت التي تلتقط دراما شخصية هذه موسى. يسمح هيكل العطر "المزدوج" المبتكر حريمى بربط العطر من خلال اتفاقات متباينة:

آفاق الورود الناضجة: يلتقط هذا الجوانب من العطور الجرأة التي لا يمكن إنكارها لامرأة Le Rouge واللون. يتناقض Juicy Dressiness من Bourgon de Cassis و التوت، مع الفلفل الوردي النابض بالحياة والزعفران مع ثراء الأزهار من الوردة البلغارية والنضارة الباقعة في روز سينتيفوليا.

Cream Crame Crame: شعورها مثير، شعورها الاستفزازي بالشيك والوجود الدرامي من خلال مزيج ادكت من مدغشقر كامل الجسم الفانيليا والمستحضرات النسيجية من Ambrette، المكرر مع Vetiver الترابية والمغرية والبتشولي - وتذبذب مع الأنوثة المورقة من ماغنوليا زهرة وياسمين.

"لم يكن الأمر يتعلق فقط بالالتقاط رائحة الحمراء، وكان حول التقاط حالة ذهنية، وموقف نابض بالحياة، وموقفا كبيرا"، كما يقول كاريين خوري نائب الرئيس في جميع أنحاء العالم، استي لودر شركات. "هذه ومان تلهم الآخرين من خلال ثقتتها الثابتة والسحر والتطور. تعيش حياتها لاحظت - وكان كل اليمنت في هذه الرائحة قد تم اختيارها بعناية لتعكس ذلك ".

Kendall Jenner، الموضة النهائية والموسائط الاجتماعية موسى، لاول مرة في حملتها الفرستى من العطور. تم تطوير الحملة من قبل استي لودرالفريق الإبداعي في المنزل، بقيادة المدير الإبداعي العالمي، ريتشارد فيريتي بالتعاون مع وكالة الإعلان والعلامة التجارية الشهيرة دوليا لويد وشركاه. التجاري التلفزيوني، من إخراج مدير الفيديو الموسيقي الحائز على جائزة، Jonas Akerlund، يجلب إلى الحياة قوة مودرن موسى لو روج كما يغير كيندال بسلاسة العالم حول خطوة واحدة في وقت واحد. تقوم حملة الطباعة، التي صورتها ميكائيل جنسن، تلتقط بريقها غير قابلة للتنفيذ، القوة والمغناطيسي. تم إطلاق النار على كل من التلفزيون وحملة الطباعة في لوس أنجلوس

إستي لودر مودرن موسى لو روج يتوفر 30 و 50 و 100 مل أو دي بارفان، تليها مودرن موسى لو روج غسول الجسم المتلألئ. يطلق Estee Lauder أيضا كولكشن محدودة للمكياج التي تشمل أحمر الشفاه نحت اللون بيور للحساقة في الأنا الحمراء والأحمر والجديدة؛ لون طاولة اللون بيور في حسود. لون بيور الحسد نحت لوحة Eyeshadow في المنك الوردي. "لا توجد مظهر مكتمل بدون عين مثالية، الشفة الحمراء والأظافر. هذه الكولكشن" الكبسولة "من ظلال جريئة والاستفزازية تضمن أبدا لا يلاحظها أحد. هيو تأثير أحمر عالي التأثير. "

عناصر السحر والتطور خيوط في جميع أنحاء مودرن موسى لو روج التصميم. في الشكل: زجاجة زجاجية فاخرة قوية وطنية مع جوانب مدورة لينة. في النمط: غطاء إظهار أحمر، رذاذ من خلال غطاء زجاجة. الغطاء مستوحى من القوس الأيقون استي لودرالعطر الفرست، الندى الشباب. في الموقف: تمثيل مرئي جريء للأنوثة الحديثة. معا، تقوم هذه التناقضات بإنشاء عبارة مرئية انتنس جزء مهم من مودرن موسى لو روج خبرة.



هرم العطور

مقدمة العطر
الكشمش الأحمر توت العليق الفلفل الوردي زعفران

قلب العطر
روز البلغارية قد روز الياسمين بتلات ماغنوليا

مكونات الأساسية
باتشولي Vetiver. مدغشقر الفانيلا أمبريت (المسك الملوخي)



الحجم

50مل, 100 مل

الجودة

عطر ( بدون علبه ) ( به عيوب )

الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
يناير ، فبراير ، مارس ، أبريل ، مايو ، يونيو ، يوليو ، أغسطس ، سبتمبر ، أكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر
لا تتوفر عناصر كافية. فقط [max] اليسار.
أضف إلى قائمة الامنياتتصفح قائمة الرغباتإزالة قائمة الرغبات
عربة التسوق

عربة التسوق الخاصة بك خالية.

العودة الى المتجر

إضافة مذكرة الطلب تحرير مذكرة الطلب
تقدير الشحن
أضف قسيمة

تقدير الشحن

أضف قسيمة

سيعمل رمز القسيمة على صفحة الخروج

مودرن موسى لو روج إستي لودر للنساء

EGP700.00

Modern Muse Le Rouge Estée Lauder For women

2 sold in last 8 hours
Estee Lauder
A|MOD|5O|P|E|3096|01|S
In stock
Perfume
LE500.00
Perfume for Women Buy now from Egypt at Catwa Deals

Modern Muse Le Rouge Estée Lauder for women

 

The Le Rouge Muse dares to inspire. She commands a reaction with her boldness, timeless glamour and enviable confidence. Her style and presence always make an impression. She is bold, daring and sexy; she’s a provocative inspiration to others."—Estée Lauder press release.

A Fruity Floral Oriental scent, Modern Muse Le Rouge is a sexy contrast of rich roses awakened by ripe fruits with a velvet cream accord that captures the drama of this muse’s personality. The innovative “dual-impression” fragrance structure allows women to experience the fragrance through two contrasting accords:

Ripened Roses Accord: This facet of the fragrance captures the undeniable boldness of the Le Rouge woman and the color. Juicy fruitiness of Bourgeon de Cassis and Raspberry, contrasted with vibrant Pink Pepper and Saffron blends with the floral richness of Bulgarian Rose and the petally freshness of Rose Centifolia.

Velvet Cream Accord: Her sexy, provocative sense of style and dramatic presence are expressed through an addictive blend of full-bodied Madagascar Vanilla and the textural muskiness of Ambrette, refined with earthy, seductive Vetiver and Patchouli—and freshened with the lush femininity of Magnolia Flower and Jasmine.

“It was not just about capturing the scent of red, it was about capturing a state of mind, a vibrant, dramatic attitude,” says Karyn Khoury, Senior Vice President, Corporate Fragrance Development Worldwide, The Estée Lauder Companies. “This woman inspires others through her unwavering confidence, glamour and sophistication. She lives her life to be noticed—and every ingredient in this scent was carefully selected to reflect that.”

Kendall Jenner, the ultimate fashion and social media muse, debuts in her first-ever fragrance campaign. The campaign was developed by Estée Lauder’s in-house Creative team, led by Global Creative Director, Richard Ferretti in collaboration with internationally renowned advertising and branding agency LLOYD&CO. The TV commercial, directed by award-winning Music Video Director, Jonas Akerlund, brings to life the power of Modern Muse Le Rouge as Kendall seamlessly alters the world around her one step at a time. The print campaign, photographed by Mikael Janssen, captures her undeniable glamour, power and magnetic persona. Both the TV and the print campaign were shot in Los Angeles

ESTEE LAUDER MODERN MUSE LE ROUGE is available as 30, 50 and 100 ml Eau de Parfum, followed by Modern Muse Le Rouge shimmering body lotion. Estee Lauder is also launching a limited make-up collection that includes Pure Color Envy Sculpting Lipstick in Envious, Red Ego and Carnal; Pure Color Nail Lacquer in Envious; Pure Color Envy Sculpting Eyeshadow Palette in Pink Mink. "No look is complete without the perfect eye, red lip and nail. This “capsule” collection of bold and provocative shades ensures you never go unnoticed. Inspired by the iconic Le Rouge fragrance bottle, these must-have pieces are packaged in the same high-impact red hue."

Elements of glamour and sophistication are threaded throughout the Modern Muse Le Rouge design. In shape: a strong, tall luxurious glass bottle with soft rounded sides. In Style: a show-stopping red, spray-through cap adorns the bottle. The cap is inspired by the iconic bow on Estée Lauder’s first fragrance, Youth Dew. In attitude: a bold visual representation of modern femininity. Together, these contrasts create an intense visual statement that is an important part of the Modern Muse Le Rouge experience.

 

 

Perfume Pyramid

Top Notes
Red Currant Raspberry Pink Pepper Saffron

Middle Notes
Bulgarian Rose May Rose Jasmine Magnolia Petals

Base Notes
Patchouli Vetiver Madagascar Vanilla Ambrette (Musk Mallow)

 

 

include usage is not allowed in this context
Add to Wish List
customers are viewing this product

Shipping fees in Egypt : Here

Our Return policy : Here

Outlet perfume :

1. Meaning

2. Examples. ( with pictures )

3. Sources.

Have Questions?Ask An Expert
The cookie settings on this website are set to 'allow all cookies' to give you the very best experience. Please click Accept Cookies to continue to use the site.
Modern Muse Le Rouge Estée Lauder For women
You have successfully subscribed!
ico-collapse
0
Recently Viewed
ic-cross-line-top
Top
ic-expand
ic-cross-line-top