نفذت الكمية

Lemon Dolce & Gabbana للرجال و النساء

EGP3,200.00

شامل الضريبة. الشحن مجاناً حسب الطلب
لن السفينة حتى [19041994]

يخطر لي عندما يكون هذا المنتج هو متاح:

Lemon Dolce & Gabbana عطر من الحمضيات للرجال و النساء. هذا عطر جديد. تم إطلاق Lemon في عام 2020. الأنف وراء هذا العطر هو Jerome Epinette. المكونات العليا هي الليمون الصقلي ، البرغموت كالابريا ... المزيد

الماركة: دولتشي غاباناكود تعريف المنتج : P0173SN / Aالتوفر: متوفرمتوفرغير متوفر بالمخزنفئات: العطور الافضل مبيعا, أفضل العطور مبيعا للنساء, المكونات الحمضيات, حصري في كاتوا ديلز, برفانات فريش, عطور, عطر حار, عطور للجنسينالعلامات: 150ML, عطري, عطور البرغموت من كالابريا, أشجار الحمضيات, خصم العطور في مصر, مياه المرحاض, مصر, عطور في مصر, الحصري, حصريا فى مصر, العطور الحصرية, عطور حصرية في egupt, هشاشة في مصر, برفانات في مصر, عطر مصر, برفانات في مصر, سعر برفانات في مصر, متجر العطور في مصر, حار حار, عطور الزنجبيل, عطور نجيل الهند الهايتي, تسوق اونلاين في مصر, أصلي, أصلي ( علبه ماستر), العطر الأصلي, متجر العطور الأصلي, العطور الأصلية, عطور اصلية مصر, عطور, عطر مخفض في مصر, عطر مصر, عطر في مصر, محل عطور فى مصر, محلات العطور في مصر, متجر عطور في مصر, موقع العطور في مصر, عطور في مصر, العطور في مصر القديمة, العطور في مصر, شراء العطور اونلاين في مصر, أسعار العطور في مصر, محل عطور في مصر, محلات العطور في مصر, محلات العطور في مصر, محلات العطور في مصر, العطور الأصلي, عطور Petitgrain, محل للعطور في مصر, تسوق في مصر, عطور ليمون صقلية, متجر في مصر, عطور في مصر الموثوقة, محل عطور موثوق به في مصر, للجنسين, عطر للجنسين, عطور للجنسين, عطر للجنسين, للجنسين المعطرة, عطور للجنسين
الناس يتم عرض هذا الآن

أصلي ( علبه ماستر)

 ده الاصدار الرسمي الاصلي المبرشم و القادم من الماركات و الاعلي سعرا

أصلي (مع علبة اختبار)

ده الاصلي الاصلي ايضا القادم في بوكس ​​ابيض او بيج - مكتوب علي العلبة و الزجاجة اه تستر و ليس للبيع - بلا عيب قادم من الماركات - سعره اقل قليلا من الماستر

عطر (بدون علبة) (عيوب)

العطر نفس جودة النوعين السابقيين من كل شيء (رائحة - ثبات - فوحان) - بدون علب - بالزجاجة عيوب شحن خارجية و عيوب تخزين حيث انه
قديم - قد يصل انتاجه ل 10 سنين

عطر (بدون علبة) (بدون غطاء) ( عيوب)

نفس الشرح السابق بالاضافه انه بدون غطاء

هاي كوبي 

 تقليد للعطر بالعلبه الاصلي بنسبة 90 -95٪ من حيث الشكل و الرائحة و الثبات و الفوحان

هاي كوبي (مع علبة اختبار)

تقليد للعطر الاصلي بالعلبه التستر بنسبة 90 - 95٪ من حيث الشكل و الرائحة و الثبات و الفوحان

سياسة التعامل و الاسترجاع

هنا

الليمون by دولتشي غابانا عطر الحمضيات للنساء والرجال. هذا عطر جديد. الليمون تم إطلاقه في عام 2020. الأنف وراء هذا العطر هو Jerome Epinette. مقدمة العطر الليمون الصقلي ، البرغموت كالابريا والبيتيتغرين ؛ قلب العطر الزنجبيل؛ القاعدة العطر هي نجيل الهند الهايتي.

تشيد Dolce & Gabbana Beauty بجزيرة صقلية وكنوزها. من بساتين كونكا دورو الشهيرة - القرن الذهبايلوفرة الذي يحد خليج
باليرمو ، متجذرة في الأرض البركانية الغنية - إلى الثقافة الحرفية للجزيرة وخزف المايوليكا ، الذي يحول كل لوحة أو واجهة أو درج إلى عمل فني ملون. و marzipan Frutta di Martonara ، روائع لذيذة تزين نوافذ pasticcerie في كل مدينة صقلية.

تُضفي مجموعة الفاكهة من Dolce & Gabbana Beauty اندفاعاً نابضاً بالحياة من الفرح ، مما يستحضر المتعة البسيطة للقضم على ثمرة غنية وناضجة ، محلاة بشمس صقلية. كل عطر مفعم بالحيوية ولكنه متطور ، يستحضر وفرة من البهجة الشمية في زجاجة تسعد العين.

الليمون الحامض والبرتقال الحلو والأناناس الغريب: مجموعة الفاكهة عبارة عن مجموعة ثلاثية منعشة ومرحة من ماء التواليت. يتمحور كل عطر في المجموعة حول فاكهة فريدة ، لكنها تتكون من مزيج معقد من الجواهر النادرة والمصممة بعناية. ألوان مفعمة بالحيوية وروائح نابضة بالحياة: تجسد المجموعة بشكل مثالي الحيوية الفوارة لبستان البحر الأبيض المتوسط ​​في إزهار كامل ، مما يجلب رؤية معاصرة لعطور الفواكه.

الليمون - فاكهي طازجة
بالتعاون مع صانع العطور Jérôme Épinette ، يستحضر هذا العطر العطري الأجواء السعيدة والحيوية للأسواق في باليرمو مع هرم ذهبايمن الليمون الحلو والعطر ، ينمو تحت أشعة الشمس على سواحل صقلية. هذه هي الطريقة التي يفتح بها العطر ، مع اتفاق الكولونيا الكلاسيكي من الليمون الصقلي وزيوت البرغموت كالابريا المعصور على البارد من النكهة ، المخصب بزيت شجرة الليمون المقطرة من الأوراق. يجلب دفقة من خلاصة الزنجبيل لمسة غير متوقعة - النضارة المنعشة للجذر المحفوظة من خلال عملية استخراج ثاني أكماستر الكربون فوق الحرجة ، وهي طريقة عضوية تضمن احترام المادة الخام. أخيرًا ، ترسي الالقاعدة المطحونة لنجيل الهند الهايتي الرائحة بالقاعدة خشبية وترابية.

أنيقة وانسيابية مع أغطية على شكل فاكهة: مستوحاة من زخارف خزف المايوليكا الشهير في صقلية ، تم إثراء الزجاجات بقمم ثمينة ، مما يحول عطور مجموعة الفاكهة إلى قطع فنية قابلة للتحصيل. تذكرنا بزجاجات أكوا دي كولونيا الأيقونية ذات الشكل البسيط التي استخدمتها كل عائلة إيطالية في الماضي ، تأتي الزجاجات بحجم 150 مل فقط. مجموعة الفاكهة ، السخية والأصيلة ، هي رمز حقيقي للبحر الأبيض المتوسط ​​وديلز الغنية للطبيعة الصقلية.

مجموعة DOLCE & GABBANA FRUIT COLLECTION (الليمون والبرتقال والأناناس) متوفرة بالفعل في روسيا ، في تسوم في 1 فبراير 2020 ، بينما من المتوقع في L'Etoile في 1 مارس 2020.

الحجم

150ML

إختيار

أصلي ( علبه ماستر)

نوع العطر

مياه المرحاض

الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
يناير ، فبراير ، مارس ، أبريل ، مايو ، يونيو ، يوليو ، أغسطس ، سبتمبر ، أكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر
لا تتوفر منتجات كافية. فقط [ماكس] غادر.
سلة التسوق

عربة التسوق فارغة.

العودة للتسوق

إضافة ملاحظة الطلب تحرير ملاحظة الطلب
تقدير الشحن
أضف قسيمة

تقدير الشحن

أضف قسيمة

سيعمل كود الخصم على صفحة الخروج

Sold out

Lemon Dolce&Gabbana for women and men

EGP3,200.00

Tax included. Shipping calculated at checkout.

Lemon by Dolce&Gabbana is a Citrus fragrance for women and men. This is a new fragrance. Lemon was launched in 2020. The nose behind this fragrance is Jerome Epinette. Top notes are Sicilian Lemon, Calabrian bergamot... Read more

Notify me when this product is available:

سياسة التعامل و الاسترجاع

هنا

Vendor: Dolce&GabbanaSKU: P0173SN/AAvailability : In StockIn StockOut of stockCategories: Best Selling Perfumes, Best selling perfumes for women, Citrus Notes, Designer Perfumes, Exclusive at Catwa Deals, Exclusive perfumes for Women, Fresh perfumes, Perfume, Spicy Perfumes, Unisex PerfumesTags: 150ML, aromatic, Calabrian bergamot perfumes, citrus, Designer, Discount perfumes in egypt, Eau De Toilette, Egypt, Egypt perfumes, exclusive, exclusive in Egypt, exclusive perfumes, exclusive perfumes in egupt, fragance in egypt, fragarnce in egypt, fragrance egypt, Fragrance In Egypt, fragrance price egypt, fragrance store in Egypt, fresh spicy, Ginger perfumes, Haitian Vetiver perfumes, online shopping in egypt, original, Original ( With Master Box ), original perfume, original perfume shop, original perfumes, original perfumes Egypt, Perfume, perfume discounted in egypt, perfume egypt, Perfume in Egypt, Perfume Shop in Egypt, Perfume shops in Egypt, Perfume Store in Egypt, perfume website in egypt, perfumes Egypt, Perfumes in ancient Egypt, Perfumes in Egypt, Perfumes in Egypt online, Perfumes in Egypt prices, Perfumes shop in egypt, perfumes shoppping in Egypt, Perfumes shops in Egypt, Perfumes stores in Egypt, perfums original, Petitgrain perfumes, shop for perfumes in egypt, Shop in Egypt, Sicilian Lemon perfumes, Store in Egypt, Trusted perfume egypt, trusted perfumes shop in Egypt, Unisex, unisex fragrance, Unisex Fragrances, unisex perfume, unisex perfumed, Unisex Perfumes, Yellow

Original ( With Master Box )

 ده الاصدار الرسمي الاصلي المبرشم و القادم من الماركات و الاعلي سعرا

Original ( With Tester Box )

ده الاصلي الاصلي ايضا القادم في بوكس ابيض او بيج - مكتوب علي العلبة و الزجاجة اه تستر و ليس للبيع  - بلا  عيب قادم من الماركات - سعره اقل قليلا من الماستر

Perfume ( No Box ) ( With Defects )

العطر نفس جودة النوعين السابقيين من كل شيء ( رائحة - ثبات - فوحان ) - بدون علبه - بالزجاجة عيوب شحن خارجية و عيوب تخزين حيث انه
قديم - قد يصل انتاجه ل 10 سنين

Perfume ( No Box ) ( No Cap ) ( With Defects )

نفس الشرح السابق بالاضافه انه بدون غطاء

High Copy 

 تقليد للعطر بالعلبه  الاصلي بنسبة 90 -95 % من حيث الشكل و الرائحة و الثبات و الفوحان

High Copy ( With Tester Box )

تقليد للعطر الاصلي بالعلبه التستر بنسبة 90 - 95 % من حيث الشكل و الرائحة و الثبات و الفوحان

Atomizer Split

تقسيم زجاجة العطر في اوتوميز حيث يسهل تجربة العطر علي العميل
يعني مش البرفان بحجم صغير لا Travel size برجاء ملاحظة ان التقسيم مش معناه
معناه ان يدويا بنقسم الزجاجة الكبير لاحجام اقل في اوتوميزر 
شكل الاوتوميزر : هنا

Lemon by Dolce&Gabbana is a Citrus fragrance for women and men. This is a new fragrance. Lemon was launched in 2020. The nose behind this fragrance is Jerome Epinette. Top notes are Sicilian Lemon, Calabrian bergamot and Petitgrain; middle note is Ginger; base note is Haitian Vetiver.

Dolce&Gabbana Beauty pays tribute to Sicily and its treasures. From the Conca d’Oro’s renowned orchards – the Golden Horn of Plenty that fringes the bay of
Palermo, rooted in rich volcanic earth - to the island’s artisanal culture and the maiolica ceramics, which turn every plate, façade or staircase into a colourful work of art. And the marzipan Frutta di Martonara, delicious masterpieces that decorate the windows of the pasticcerie in every Sicilian town.

The Fruit Collection from Dolce&Gabbana Beauty brings a vibrant burst of joy, evoking the simple pleasure of biting into a lush and ripe fruit, sweetened by the Sicilian sun. Vivacious yet sophisticated, each fragrance conjures an abundance of olfactory delight in a bottle that is a pleasure to the eye.

Zesty Lemon, sweet Orange, and exotic Pineapple: the Fruit Collection is a fresh and playful trio of eaux de toilettes. Each fragrance in the collection is centered around a singular fruit, yet composed of a complex blend of rare and carefully crafted essences. Lively colours and vivid scents: the collection perfectly captures the effervescent vitality of a Mediterranean orchard in full bloom, bringing a contemporary vision to fruity fragrances.

LEMON – Solar Fruity Fresh
In collaboration with the perfumer Jérôme Épinette, this olfactory creation conjures the happy and dynamic atmosphere of the markets in Palermo with a golden pyramid of sweet, fragrant lemons, grown under the sunrays of the Sicilian coastlines. This is how the fragrance opens, with a classic cologne accord of Sicilian lemon and Calabrian bergamot oils cold-pressed from the zest, enriched with lemon tree petitgrain distilled from the leaves. A splash of ginger essence brings an unexpected twist – the tangy freshness of the root preserved through the Supercritical CO2 extraction process, an organic method that guarantees the respect for the raw material. Finally, a mossy drydown of Haitian vetiver anchors the scent with a woody, earthy base.

Sleek and streamlined with fruit-shaped caps: inspired by the motifs of Sicily’s renowned maiolica ceramics, the flacons are enriched with precious tops, turning the Fruit Collection fragrances into collectible pieces of art. Recalling the iconic, simply-shaped acqua di colonia bottles used by every Italian family in the past, the flacons come only in a lavish 150ml format. Generous and authentic, the Fruit Collection is a true symbol of the Mediterranean and the rich offerings of Sicilian nature.

DOLCE & GABBANA FRUIT COLLECTION (Lemon, Orange and Pineapple) are already available in Russia, in Tsum on February 1st, 2020, while in L'Etoile the collection is expected on March 1st, 2020.

Size

150ML

Quality

Original ( With Master Box )

Fragrance Type

Eau De Toilette

Sunday,Monday,Tuesday,Wednesday,Thursday,Friday,Saturday
January,February,March,April,May,June,July,August,September,October,November,December
Not enough items available. Only [max] left.
Add to WishlistBrowse WishlistRemove Wishlist
Shopping cart

Your cart is empty.

Return To Shop

Add Order Note Edit Order Note
Estimate Shipping
Add A Coupon

Estimate Shipping

Add A Coupon

Coupon code will work on checkout page