بربري بريت إيقاع للنساء بربري للنساء

EGP320.00EGP350.00

شامل الضريبة. الشحن محسوبة عند الخروج.

بربري بريت إيقاع للنساء بواسطة بربري هو عطر Musk الخشبي الأزهار للنساء. بربري بريت إيقاع للنساء تم إطلاقه في عام 2014. تم إنشاء بربري بريت إيقاع للنساء من قبل ناتالي جرايسيا - كيتو وأنطوان مايسوندو. المكونات... اقرأ المزيد

EGP320.00

يخطر لي عندما يكون هذا المنتج هو متاح:

سياسة التعامل و الاسترجاع

هنا

عجل! فقط اليسار في المخزون.

Original ( With Master Box )

ده الاصدار الرسمي الاصلي المبرشم و القادم من الماركات و الاعلي سعرا

Original ( With Tester Box )

ده الاصلي الاصلي ايضا القادم في بوكس ابيض او بيج - مكتوب علي العلبة و الزجاجة اه تستر و ليس للبيع  - بلا  عيب قادم من الماركات - سعره اقل قليلا من الماستر

Perfume ( No Box ) ( With Defects )

العطر نفس جودة النوعين السابقيين من كل شيء ( رائحة - ثبات - فوحان ) - بدون علبه - بالزجاجة عيوب شحن خارجية و عيوب تخزين حيث انه
قديم - قد يصل انتاجه ل 10 سنين

Perfume ( No Box ) ( No Cap ) ( With Defects )

نفس الشرح السابق بالاضافه انه بدون غطاء

High Copy

تقليد للعطر بالعلبه  الاصلي بنسبة 90 -95 % من حيث الشكل و الرائحة و الثبات و الفوحان

High Copy ( With Tester Box )

تقليد للعطر الاصلي بالعلبه التستر بنسبة 90 - 95 % من حيث الشكل و الرائحة و الثبات و الفوحان

بربري بريت إيقاع للنساء بواسطة بربري هو عطر Musk الخشبي الأزهار للنساء. بربري بريت إيقاع للنساء تم إطلاقه في عام 2014. تم إنشاء بربري بريت إيقاع للنساء من قبل ناتالي جرايسيا - كيتو وأنطوان مايسوندو. المكونات العليا هي الخزامى والفلفل الوردي والنقري والألدهيد. القلب العطر هي Orris و Petalia و Blackberry Leaf و Blocial Blossom؛ المكونات الأساسية هي المسك ومكونات خشبية و Vetiver و Cedar و Coumarin.

كزوج إلى ادشن هذا العام للرجال بربري بريت إيقاع للرجال، يقدم بربري ادشن للنساء الموقعة من العطور من بيت جيفودا، ناتالي جرايسيا - سيتو وأنطوان مايسوندييو. تقدم العطور الجديدة "اللافندر العطراني والإنجليزي الطازج من KENT الذي يلعب دورا رئيسيا في التكوين، في حين أن البرتقال والايريس إضافة جرعة من الحساسية".

هذا هو العطر الفرست من بربري الذي يحتوي على لافندر كملاحظة مركزية بلاي الدور ماستر في التركيب. LaVender الإنجليزية أكثر اروماتك ة من اللافندر الفرنسي، وظلافور هير في هذا التكوين أكثر بروزا. كان رغبة الخالق والعطور هو استخدام الاليمنت النموذجي الذي يصل من إنجلترا، كما أشار إلى ناتالي سيتو. كما تضيف أن عطر بربري الجديد لديه مفارقة أساسية في جوهرها - مواجهة المكونات الحارة مثل الفلفل الوردي والمكونات الأزهار من بيتاليا بلاي حتى المكونات الأساسية. رائحة الفاوانيا تثير الشباب وهي أخف وزنا إلى حد ما أن رائحة الوردة، وتأثير جزيء جيفودان الجديد يوفر الشعور بأنك في سحابة من بتلات الفاوانيا!

تتكون المكونات العليا من اللافندر الإنجليزية، الفلفل الوردي، ونيرولي، وأخذنا إلى قلب أوريس مطلق، وأزهار بلاك بيري، والزهر البرتقالي جنبا إلى جنب مع جزيء على براءة اختراع من بيت جيفودان يدعى بيتاليا تحمل رائحة اتفاقات الفاوانيا. تتضمن القاعدة Vetiver، Musk، والخشب النابض بالحياة.

يصل بربري بريت إيقاع للنساء إلى 30 و 50 و 90 مل EDT. وشمل العرض أيضا جهاز غسول الجسم 150 مل، وصحة الشعر 50 مل، وغسل الجسم 150 مل، و 100 مل مزيل العرق.

تماما مثل نسخة للرجال بربري بريت إيقاع للرجال، يرتبط رائحة النساء ارتباطا وثيقا بالموسيقى والأداء الصوتي، كما يشرح كريستوفر بيلي. مثل العطور الصعبقة لمشهور بربري، تتميز العطر الجديد بالنساء بالحمض النووي من العلامة التجارية ويتبع أسلوب المنزل. يضيف Bailey "إيقاع للنساء يهدف إلى التقاط العاطفة والإثارة والموقف الذي يوفره الموسيقى الليف. هذا حقا نوع من الأدرينالين الذي تحصل عليه من الموسيقى". لون سائل العطور الجديد هو وردي ناعم ويحتوي على ليونة مساحيق.

تمت ترقية هذا العطر ويرافقه خط أزياء بربري. وشملت الخط كولكشن خاصة من السترات الجلدية والجترات الجلدية التي يرتديها Suki Waterhouse في حملة إعلانات فيديو استفزازية وأبيض وأسود أعلنت أيضا عن ادشن بربري العطور الجديدة. يشير بيلي إلى أنه من إطلاق بربري بريت إيقاع العطر والملابس والمحافظ، وسيتم إنشاء تلميع الأظافر لتكون قابلة للارتداء معا، وذلك بفضل تقسيم جديد في بيت بربري.

الحجم

100 مل, 100ML

الجودة

عطر ( بدون علبه ) ( به عيوب ), Perfume ( No Box ) ( No Cap ) ( With Defects )

الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
يناير ، فبراير ، مارس ، أبريل ، مايو ، يونيو ، يوليو ، أغسطس ، سبتمبر ، أكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر
لا تتوفر عناصر كافية. فقط [max] اليسار.
أضف إلى قائمة الامنياتتصفح قائمة الرغباتإزالة قائمة الرغبات
عربة التسوق

عربة التسوق الخاصة بك خالية.

العودة الى المتجر

إضافة مذكرة الطلب تحرير مذكرة الطلب
تقدير الشحن
أضف قسيمة

تقدير الشحن

أضف قسيمة

سيعمل رمز القسيمة على صفحة الخروج

بربري بريت إيقاع للنساء بربري للنساء

EGP320.00

Burberry Brit Rhythm for Women Burberry for women

EGP320.00EGP350.00

Tax included. Shipping calculated at checkout.

Burberry Brit Rhythm for Women by Burberry is a Floral Woody Musk fragrance for women. Burberry Brit Rhythm for Women was launched in 2014. Burberry Brit Rhythm for Women was created by Nathalie Gracia-Cetto and Antoine... Read more

EGP320.00
Out of stock

Notify me when this product is available:

سياسة التعامل و الاسترجاع

هنا

HURRY! ONLY LEFT IN STOCK.

Original ( With Master Box )

 ده الاصدار الرسمي الاصلي المبرشم و القادم من الماركات و الاعلي سعرا

Original ( With Tester Box )

ده الاصلي الاصلي ايضا القادم في بوكس ابيض او بيج - مكتوب علي العلبة و الزجاجة اه تستر و ليس للبيع  - بلا  عيب قادم من الماركات - سعره اقل قليلا من الماستر

Perfume ( No Box ) ( With Defects )

العطر نفس جودة النوعين السابقيين من كل شيء ( رائحة - ثبات - فوحان ) - بدون علبه - بالزجاجة عيوب شحن خارجية و عيوب تخزين حيث انه
قديم - قد يصل انتاجه ل 10 سنين

Perfume ( No Box ) ( No Cap ) ( With Defects )

نفس الشرح السابق بالاضافه انه بدون غطاء

High Copy 

 تقليد للعطر بالعلبه  الاصلي بنسبة 90 -95 % من حيث الشكل و الرائحة و الثبات و الفوحان

High Copy ( With Tester Box )

تقليد للعطر الاصلي بالعلبه التستر بنسبة 90 - 95 % من حيث الشكل و الرائحة و الثبات و الفوحان

Atomizer Split

تقسيم زجاجة العطر في اوتوميز حيث يسهل تجربة العطر علي العميل
يعني مش البرفان بحجم صغير لا Travel size برجاء ملاحظة ان التقسيم مش معناه
معناه ان يدويا بنقسم الزجاجة الكبير لاحجام اقل في اوتوميزر 
شكل الاوتوميزر : هنا

Burberry Brit Rhythm for Women by Burberry is a Floral Woody Musk fragrance for women. Burberry Brit Rhythm for Women was launched in 2014. Burberry Brit Rhythm for Women was created by Nathalie Gracia-Cetto and Antoine Maisondieu. Top notes are Lavender, Pink Pepper, Neroli and Aldehydes; middle notes are Orris, Petalia, Blackberry leaf and Orange Blossom; base notes are Musk, Woodsy Notes, Vetiver, Cedar and Coumarin.

As a pair to this year's edition for men Burberry Brit Rhythm for Men, Burberry is presenting an edition for women signed by perfumers of the house of Givaudan, Nathalie Gracia-Cetto and Antoine Maisondieu. The new fragrances introduce "aromatic and fresh English lavender from Kent that plays a key role in the composition, while orange and iris add a dose of sensuality."

This is the first fragrance by Burberry that has lavender as a central note that plays the main role in the composition. English lavender is much more aromatic than French lavender, and its shades in this composition are more prominent. The creator's and the perfumer’s wish was to use the typical ingredient arriving from England, as pointed out by Nathalie Cetto. She also adds that the new Burberry perfume has a fundamental paradox in its essence – a confrontation of spicy ingredients such as pink pepper and floral notes of Petalia playing till the base notes. The scent of peony evokes youth and is somewhat lighter that the scent of rose, and the effect of the new Givaudan molecule provides the feeling that you are in a cloud of peony petals!

Top notes are composed of English lavender, pink pepper, and neroli, taking us to the heart of orris absolute, blackberry leaves, and orange blossom combined with a specially patented molecule of the house of Givaudan named Petalia carrying the scent of peony accords. The base incorporates vetiver, musk, and vibrant wood. 

Burberry Brit Rhythm for Women arrives as 30, 50, and 90 ml EDT. The offer also included 150 ml body lotion, 50 ml hair scent, 150 ml body wash, and 100 ml deodorant.

Just like the version for men Burberry Brit Rhythm for Men, the fragrance for women is closely connected with music and acoustic performance, explains Christopher Bailey. Like previous perfumes of the Burberry collection, the new fragrance for women features the DNA of the brand and follows the style of the house. Bailey adds, "Rhythm for Women has the aim to capture emotion, excitement, and attitude that live music provides. That is truly a kind of adrenaline that you get from the music." The color of the new perfume's liquid is soft pink and contains a powdery softness.

This fragrance was promoted and accompanied by a Burberry fashion line. The line included a special collection of leather jackets and smoky-eye make-up worn by Suki Waterhouse in a provocative video ad and black and white advertising campaign that also announced the new Burberry perfume edition. Bailey points out that from the launch of Burberry Brit Rhythm fragrance, clothes, purses, and nail polishes will be created to be wearable together, thanks to a new division in the house of Burberry.

Size

100ML

Quality

Perfume ( No Box ) ( With Defects ), Perfume ( No Box ) ( No Cap ) ( With Defects )

Sunday,Monday,Tuesday,Wednesday,Thursday,Friday,Saturday
January,February,March,April,May,June,July,August,September,October,November,December
Not enough items available. Only [max] left.
Add to WishlistBrowse WishlistRemove Wishlist
Shopping cart

Your cart is empty.

Return To Shop

Add Order Note Edit Order Note
Estimate Shipping
Add A Coupon

Estimate Shipping

Add A Coupon

Coupon code will work on checkout page

Burberry Brit Rhythm for Women Burberry for women

EGP320.00