فئات

    عطور جنيفر لوبيز

    عطور  جنيفر لوبيز للبيع في مصر

    ليف جنيفر لوبيز للنساء

    EGP300.00

    حي بواسطة جينيفر لوبيز هو رائحة الزهور الفواكه للنساء. حي تم إطلاقه في عام 2005. الأنف وراء هذا العطر هو دومينيك روبيون. المكونات العليا هي الأناناس والليمون الصقلية والبرتقال الإيطالي؛ القلب العطر هي إزهار الكشمش...

    لايف لوكس جينيفر لوبز للنساء

    EGP299.00EGP350.00

    لايف لوكس بواسطة جينيفر لوبيز هو رائحة الزهور الفواكه للنساء. لايف لوكس تم إطلاقه في عام 2006. الأنف وراء هذا العطر هو كلوديت بيلافيس. مقدمة العطر هي البطيخ والخوخ والكمثرى؛ القلب العطر هي الوردي فريزيا،...

    وايلد جلو جنيفر لوبيز للنساء

    EGP335.00

    وايلد جلو جنيفر لوبيز عطر زهري فاكهي للمرأة . وايلد جلو أطلق في عام 2014 .أهم الفواكه الاستوائية ، الكشمش الأسود والبرتقال .وسط الملاحظات هي عباد الشمس ، الياسمين ، زنبق الوادي .المكونات الرئيسية...

    ديزيو جنيفر لوبيز للنساء

    EGP500.00

    ديزيوبواسطةجينيفر لوبيزهو عطر Musk الخشبي الأزهار للنساء. ديزيوتم إطلاقه في عام 2008. تم إنشاء ديسيو من قبل إلين مولنر وجيمس كيريفدا. المكونات العليا هي ورقة الخيزران، يوزو، البرغموت الصقلية وفريسيا؛...

    الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
    يناير ، فبراير ، مارس ، أبريل ، مايو ، يونيو ، يوليو ، أغسطس ، سبتمبر ، أكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر
    لا تتوفر عناصر كافية. فقط [max] اليسار.
    أضف إلى قائمة الامنياتتصفح قائمة الرغباتإزالة قائمة الرغبات
    عربة التسوق

    عربة التسوق الخاصة بك خالية.

    العودة الى المتجر

    إضافة مذكرة الطلب تحرير مذكرة الطلب
    تقدير الشحن
    أضف قسيمة

    تقدير الشحن

    أضف قسيمة

    سيعمل رمز القسيمة على صفحة الخروج

Categories

    Jennifer Lopez perfumes

    Shop now for jennifer lopez perfumes in Egypt

    Live Jennifer Lopez for women

    EGP300.00

    Live by Jennifer Lopez is a Floral Fruity fragrance for women. Live was launched in 2005. The nose behind this fragrance is Dominique Ropion. Top notes are Pineapple, Sicilian Lemon and Italian Orange; middle notes...

    Live Luxe Jennifer Lopez for women

    EGP299.00EGP350.00

    Live Luxe by Jennifer Lopez is a Floral Fruity fragrance for women. Live Luxe was launched in 2006. The nose behind this fragrance is Claudette Belnavis. Top notes are Melon, Peach and Pear; middle notes...

    Wild Glow Jennifer Lopez for women

    EGP335.00

    Wild Glow by Jennifer Lopez is a Floral Fruity fragrance for women. Wild Glow was launched in 2014. Top notes are Tropical Fruits, Black Currant and Mandarin Orange; middle notes are Heliotrope, Star Jasmine and...

    Deseo Jennifer Lopez for women

    EGP500.00

    Deseo by Jennifer Lopez is a Floral Woody Musk fragrance for women.  Deseo was launched in 2008. Deseo was created by Ellen Molner and James Krivda. Top notes are Bamboo Leaf, Yuzu, Sicilian Bergamot...

    Sunday,Monday,Tuesday,Wednesday,Thursday,Friday,Saturday
    January,February,March,April,May,June,July,August,September,October,November,December
    Not enough items available. Only [max] left.
    Add to WishlistBrowse WishlistRemove Wishlist
    Shopping cart

    Your cart is empty.

    Return To Shop

    Add Order Note Edit Order Note
    Estimate Shipping
    Add A Coupon

    Estimate Shipping

    Add A Coupon

    Coupon code will work on checkout page