كارفن
الأقسام

    كارفن للعطور والكولونيا

    كارفن للعطور والكولونيا

    تأسست كارمن دي توماسو عام 1909 ، وأسست شركة كارفن عام 1945. أقامت متجرًا بالقرب من الشانزليزيه في باريس في فرنسا. ركزت على العطور والاكسسوارات والأزياء الراقية للمرأة الصغيرة. إبداعاتها الأنيقة المستوحاة من السفر والدوافع الفنية تتميز بالدانتيل والتطريز وكانت أنثوية للغاية. وبحلول نهاية الستينيات ، باعت كارفن أيضًا ملابس رجالية ومجموعة مجوهرات. ومنذ ذلك الحين ، استغرق الأمر بضع سنوات فقط حتى جمعت العلامة التجارية القاعدة جماهيرية قوية. كانت تصاميمها شائعة بشكل خاص في اليابان حيث كانت النساء دائمًا صغيرات إلى حد ما. قدرت النساء اليابانيات أن دي توماسو صمم مجموعات جميلة تتناسب تمامًا مع أشكال جسمهن الأقصر والنحيف.

    تم إطلاق العطر الأول تحت اسم العلامة التجارية Carven ، Ma Griffe ، في عام 1946. كان chypre الأخضر مع المكونات الأزهار المفضل لأكثر من 60 عامًا. يتركز التكوين حول الألدهيدات ، الغردينيا ، النوتات الخضراء ، العصافير ، المريمية والموالح ، السوسن ، زهر البرتقال ، جذر السوسن ، الياسمين ، الإيلنغ ، زنبق الوادي والورد ، اللبانوم ، خشب الصندل ، القرفة ، المسك ، الجاوي ، طحلب السنديان ، نجيل الهند و Styrax.

    شهد العام التالي إطلاق العطر النسائي الثاني للشركة. يتميز Robe d'un Soir بالمكونات تذكرنا بالعديد من تركيبات الأزهار الألدهيد الكلاسيكية: الألدهيدات ، البرغموت ، اليوسفي ، زهر البرتقال ، الخوخ ، القرنفل ، الياسمين ، الزنبق ، جذر السوسن ، قد ارتفع ، الإيلنغ ، العنبر ، البنزوين ، الأرز ، خشب الصندل والفاانديجوا ونجيل الهند.

    العطر الأول من كارفن للرجال ، Vetiver للرجال ، تم إطلاقه في عام 1957. التركيبة الأصلية عبارة عن عطر خشبايمع مكونات سائدة من اللافندر ، برتقال الماندرين ، المريمية ، الحبوب الصغيرة ، الليمون ، القرنفل ، خشب الصندل ، جذر السوسن ، الياسمين ، نجيل الهند ، الأرز ، البرغموت ، العنبر ، المسك ، طحلب السنديان والمر.

    لإرضاء الكثير من النساء ، قدمت كارفن عطرًا جديدًا للنساء في عام 1966. تم إعادة إطلاق عطر Eau Vive الأصلي من الستينيات في التسعينات. العطر الزهري والأخضر المعاد صياغته مبني على البرغموت واليوسفي والتوت العرعر والكزبرة واللافندر والبرتقال وزنبق الوادي والميموزا والتفاح ونجيل الهند وخشب الورد والأوراق الخضراء والراوند والفاانديجوا والمسك.

    بعد أكثر من عقد تم تقديم عطر جديد. تم إطلاق Monsieur Carven ، وهو شيبر زهري للرجال ، في عام 1978. تم تقديم نظير هذه الرائحة ، مدام دي كارفن ، في العام التالي. تم إيقاف أي من الإصدارين ولكن لا تزال مدام دي كارفن ومسيو كارفن موضع تقدير كبير بين عشاق العطور القديمة.

    في عام 1982 ، قدم كارفن عطرًا للماسترات يتكون من عطور روبرت. يتميز هذا العطر Guirlandes بالمكونات الأزهار البيضاء البارزة واتفاقات الألدهيدات وخشب الصندل والقرنفل. تم إطلاق عطر Intrigue للنساء في عام 1986. أصبح عطر chypre من الأزهار القوية يحقق نجاحًا فوريًا مع العملاء.

    تم إطلاق العديد من العطور الأخرى منذ ذلك الحين.

    كارفن لو بارفان للنساء

    صنع لجميع المصانع و المستوردين في مصر
    الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
    يناير ، فبراير ، مارس ، أبريل ، مايو ، يونيو ، يوليو ، أغسطس ، سبتمبر ، أكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر
    لا تتوفر منتجات كافية. فقط [ماكس] غادر.
    حفظ لوقت لاحقتصفح قائمة الامنياتإزالة قائمة الرغبات
    سلة التسوق

    عربة التسوق فارغة.

    العودة للتسوق

    إضافة ملاحظة الطلب تحرير ملاحظة الطلب
    تقدير الشحن
    أضف قسيمة

    تقدير الشحن

    أضف قسيمة

    سيعمل كود الخصم على صفحة الخروج

Categories

    Carven perfumes and colognes

    Carven perfumes and colognes

    Carmen de Tommasso, born in 1909, founded the company Carven in 1945. She set up shop near Champs Elysées in Paris in France. She focused on fragrances, accessories and fashion and couture for petite women. Her elegant fashion creations that were inspired by travel and artistic motives featured lace and embroidery and were very feminine. By the end of the 1960s Carven also sold men's wear and a jewellery collection. From then it took a few years only until the brand had gathered a solid fan base. Her designs were particularly popular in Japan where women have always been rather petite. Japanese women appreciated that de Tommasso designed beautiful collections that would perfectly suit their shorter and slim body shapes.

    The first fragrance under the brand name of Carven, Ma Griffe, was launched in 1946. The green chypre with floral notes has been a favorite for more than 60 years. The composition centers around aldehydes, gardenia, green notes, asafoetida, clary sage and citruses, orris, orange blossom, orris root, jasmine, ylang-ylang, lily-of-the-valley and rose, labdanum, sandalwood, cinnamon, musk, benzoin, oakmoss, vetiver and styrax.

    The following year saw the launch of the company's second women's fragrance. Robe d'un Soir features notes that are reminiscent of many classic floral-aldehyde compositions: aldehydes, bergamot, mandarin, neroli, peach, carnation, jasmine, lily, orris root, may rose, ylang-ylang, amber, benzoin, cedar, sandalwood, vanilla and vetiver.

    Carven's first fragrance for men, Vetiver for men, was launched in 1957. The original composition is a woody-chypre one with dominant notes of lavender, mandarin orange, clary sage, petit grain, lemon, carnation, sandalwood, orris root, jasmine, vetiver, cedar, bergamot, amber, musk, oakmoss and myrrh.

    To the delight of many women Carven presented a new fragrance for women in 1966. Eau Vive, the original from the 1960s has been relaunched in the 1990s. The reformulated floral-green fragrance is based on bergamot, mandarin, juniper berries, coriander, lavender, orange, lily of the valley, mimosa, apple, vetiver, rosewood, green leaves, rhubarb, vanilla and musk.

    After more than a decade a new fragrance was presented. Monsieur Carven, a floral chypre for men, was launched in 1978. This scent's counterpart, Madame de Carven, was presented in the following year. Either edition has been discontinued but Madame de Carven and Monsieur Carven are still greatly appreciated among vintage perfume lovers.

    In 1982 Carven presented a ladies' fragrance that was composed by Robertet perfumers. This perfume, Guirlandes, features prominent white floral notes and accords of aldehydes, sandalwood and clove. The women's fragrance Intrigue was launched in 1986. The powerful floral chypre perfume became an instant hit with the customers.

    Several other fragrances have been launched since.

    No products were found matching your selection.
    Sunday,Monday,Tuesday,Wednesday,Thursday,Friday,Saturday
    January,February,March,April,May,June,July,August,September,October,November,December
    Not enough items available. Only [max] left.
    Add to WishlistBrowse WishlistRemove Wishlist
    Shopping cart

    Your cart is empty.

    Return To Shop

    Add Order Note Edit Order Note
    Estimate Shipping
    Add A Coupon

    Estimate Shipping

    Add A Coupon

    Coupon code will work on checkout page